ينتاب المرضى الخوف ويتملكهم القلق عند تشخيص حالتهم من قبل الطبيب المعالج وإخبارهم بحاجتهم الصحية للتدخل الجراحي والبحث عن افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة، ظناً منهم أن الجراحة قد تسبب لهم مضاعفات خطيرة أو قد تودي بحياتهم.

مع التقدم العلمي أصبحت العمليات الجراحية أكثر أمناً وفاعلية للشفاء من العديد من الأمراض، بل وقد يفضلها بعض الأطباء عن الأدوية في بعض الحالات لما لبعض الأدوية من آثار جانبية ضارة على المدى الطويل.

يُعد الدكتور هادي الأسمر افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة على حد قول العديد ممن تعاملوا معه، فمن هو الدكتور هادي الأسمر، :

لماذا دكتو هادي يُعد افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة؟

الدكتور هادي الأسمر هو طبيب متخصص في جراحة الجهاز الهضمي وجراحات المناظير في مستشفى القصر العيني، وهو:

  • استشاري جراحة الجهاز الهضمي وجراحات المناظير المتطورة بمستشفى دار الفؤاد
  • عضو الجمعية المصرية والأمريكية لجراحات السمنة المفرطة.

خدمات مركز دكتور هادي الأسمر

يعتبر البعض الدكتور هادي الأسمر افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة لخبرته الواسعة وارتفاع نسب نجاح العمليات الجراحية التي يقوم بإجرائها، والتي تتضمن:

جراحة الزائدة الدودية:

يُجري الدكتور هادي الأسمر جراحة الزائدة الدودية إما بالجراحة المفتوحة أو باستخدام المنظار الطبي، حيث يقوم الدكتور هادي الاسم بعمل شق في الجلد في محيط منطقة الزائدة واستئصالها ثم خياطة الجرح مرة أخرى ببساطة. ولا تُسبب عملية استئصال الزائدة بالمنظار أي مضاعفات خطيرة.

عمليات تكميم المعدة:

عملية قص المعدة تهدف إلى التخلص من الوزن الزائد واستعادة الوزن المثالي للفرد عن طريق عن طريق قص جزء كبير من المعدة لتصبح مشابهة للأنبوب أو ثمرة الموز، والهدف من العملية الحد من الوجبات التي يستطيع الفرد تناولها،

وسرعة الشعور بالشبع بعد تناول أقل كمية من الطعام. تساعد هذه العوامل مرضى السمنة المفرطة على فقدان أوزانهم الزائدة بسهولة طالما التزموا بتعليمات الطبيب.

علاج الفتق الأربي:

عملية دقيقة تُجري إما بالتدخل الجراحي عن طريق عمل شق صغير في أسفل البطن -أسفل السرة تحديداً- واستئصال كيس الفتق مع إعادة الأمعاء لوضعها الطبيعي.

كما يُمكن إزالة الفتق بالليزر حيث يقوم دكتور هادي بعمل عدة شقوق صغيرة تمكنه من الوصول للفتق وإدخال المنظار والأدوات الجراحية الدقيقة، باستخدام شاشة التلفاز يتمكن دكتور هادي من رؤية أدق التفاصيل ليقوم بإزالة كيس الفتق وإعادة الأمعاء البارزة إلى وضعها الطبيعي.

استئصال المرارة بالمنظار:

تُجرى عملية استئصال المرارة بالمنظار بعمل 3 إلى 4 شقوق صغيرة  في البطن، ويتراوح قطر الفتحة الواحدة ما بين 0.5 سم إلى 1 سم تقريبًا، ثم يُدخِل الدكتور هادي المنظار وأدواته الجراحية لاستئصال المرارة،

وتنتهي العملية بإغلاق الفتحات. يستطيع المريض أن يشرب في يوم العملية نفسه، ويُمكنه العودة في يوم العملية ليلًا أو في صباح اليوم التالي.

استخدام احدث الاجهزة

في مركز الدكتور هادي الأسمر افضل دكتور جراحة عامة في القاهرة ومصر تُجري جميع العمليات الجراحية بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، ويعمل دكتور هادي على توفير كل ما هو جديد في مجال الجراحة حرصاً منه على سلامتكم.

يمكنك التواصل مع عيادة الدكتور هادي الأسمر وحجز موعد للحصول على الاستشارة الطبية من خلال التواصل مع الأرقام الموضحة في موقعنا.